بنات كيوت

حـجاّ مبرور وسعياّ مشكور وذنباّ مغفور

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر

انا الله وانا اليه راجعوون

كاتب الموضوعرسالة
شيطوونهـ

المساهمات : 46

انا الله وانا اليه راجعوون Empty
مُساهمةموضوع: انا الله وانا اليه راجعوون   انا الله وانا اليه راجعوون Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:26 am

قال الله العظيم في الذكر الحكيم :
﴿ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴾

انتقل الى رحمة الله ورضوانه المرحوم الشاب السعيد أحمد منصور سليمان الشيوخ
متوفي في حادث سير على جسر حي الشاطى

﴿ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ﴾

رحم الله من قرأ سورة الفاتحة واعادها لموتى المؤمنين

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ﴿ 1 ﴾الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿ 2 ﴾ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ﴿ 3 ﴾مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿ 4 ﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿ 5 ﴾ اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿ 6 ﴾صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿ 7 ﴾
صدق الله العلي العظيم
آلملآك نونو

آلملآك نونو

المساهمات : 98

انا الله وانا اليه راجعوون Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا الله وانا اليه راجعوون   انا الله وانا اليه راجعوون Icon_minitimeالخميس ديسمبر 04, 2008 12:07 am

لآ حول ولاقوة الا بالله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ﴿ 1 ﴾الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿ 2 ﴾ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ﴿ 3 ﴾مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿ 4 ﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿ 5 ﴾ اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿ 6 ﴾صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿ 7 ﴾
صدق الله العلي العظيم

رحمهم الله

الشوق عطري
http://girls1kuyt.ahlamontada.net/forum.htm

انا الله وانا اليه راجعوون
صفحة 1 من اصل 1