بنات كيوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات كيوت

حـجاّ مبرور وسعياّ مشكور وذنباّ مغفور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الله وانا اليه راجعوون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيطوونهـ

المساهمات : 46

انا الله وانا اليه راجعوون Empty
مُساهمةموضوع: انا الله وانا اليه راجعوون   انا الله وانا اليه راجعوون Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:26 am

قال الله العظيم في الذكر الحكيم :
﴿ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴾

انتقل الى رحمة الله ورضوانه المرحوم الشاب السعيد أحمد منصور سليمان الشيوخ
متوفي في حادث سير على جسر حي الشاطى

﴿ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ﴾

رحم الله من قرأ سورة الفاتحة واعادها لموتى المؤمنين

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ﴿ 1 ﴾الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿ 2 ﴾ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ﴿ 3 ﴾مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿ 4 ﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿ 5 ﴾ اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿ 6 ﴾صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿ 7 ﴾
صدق الله العلي العظيم
آلملآك نونو

آلملآك نونو

المساهمات : 98

انا الله وانا اليه راجعوون Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا الله وانا اليه راجعوون   انا الله وانا اليه راجعوون Icon_minitimeالخميس ديسمبر 04, 2008 12:07 am

لآ حول ولاقوة الا بالله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ﴿ 1 ﴾الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿ 2 ﴾ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ﴿ 3 ﴾مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿ 4 ﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿ 5 ﴾ اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿ 6 ﴾صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿ 7 ﴾
صدق الله العلي العظيم

رحمهم الله

الشوق عطري
https://girls1kuyt.ahlamontada.net/forum.htm

انا الله وانا اليه راجعوون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في ذمة الله الشاب محمد علي العسيف
» احد اسماء الله الحسنى في الشمس
» في ذمة الله السيده زهراء سيد علوي يسد محفوظ المقبل / تم التوضيح